رياضة: النصر السعودي يتعاقد مع الكرواتي بروزوفيتش لثلاث سنوات

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسمياً مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، لمدة ثلاث سنوات، وذلك في أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر النادي في تغريدة على حسابه في “تويتر” اليوم الاثنين، قال فيها: “وقع نجم منتخب كرواتيا ونادي إنتر ميلان الإيطالي مارسيلو بروزوفيتش عقداً رسمياً مع نادي النصر.. بروزوفيتش نصراوي”.

وأضاف أن عقد اللاعب الكرواتي مع النصر سيمتد حتى عام 2026، دون الإشارة إلى أية تفاصيل أخرى حول قيمة الصفقة أو الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب.

غير أن خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، قال في تغريدة على حسابه في “تويتر” أن “الرسوم النهائية لصفقة انتقال بروزوفيتش إلى النصر بلغت 18 مليون يورو لصالح نادي إنتر ميلان الإيطالي”.

وكان بروزوفيتش محل تنافس بين النصر وبرشلونة من أجل الحصول على خدماته، لكن النادي السعودي هو من استطاع حسم الصفقة بعد تقديمه عرض أعلى من النادي الكتالوني الذي طرح 15 مليون يورو كاقصى سعر مع راتب 10 ملايين يورو في العام، في ظل الأزمة المالية التي يعانيها النادي.

وذكرت تقارير صحفية أن راتب بروزوفيتش مع النصر سيتراوح بين 26 و27 مليون يورو سنوياً، لكن ليس هناك أي تأكيدات حتى الآن من قبل اللاعب أو النادي، وإن كان البعض قد قال إن اللاعب طلب 100 مليون يورو في 3 مواسم.

وكان النصر قد اتفق في البداية مع إنتر ميلان على دفع 23 مليون يورو لإنتر ميلان، مع 20 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، لكنه خفض لاحقاً سعر الشراء المتفق عليه، قبل أن يصل لاتفاق جديد مع إنتر يبلغ 18 مليون يورو فقط.

ويعد بروزوفيتش الصفقة الأولى لنادي النصر في الميركاتو الصيفي بعد أن كان سباقاً في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2023″؛ بضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو. كما أن بروزوفيتش هو اللاعب الخامس الذي تنجح الأندية السعودية في استقطابه من الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد تعاقد الاتحاد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، وتعاقد الهلال مع السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *