رياضة: النصر السعودي يفوز على المنستيري التونسي والكويت تودع بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

انتفض النصر في شوط المباراة الثاني ليمطر شباك الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثية كانت كفيلة بانتزاعه نقاط اللقاء، ليحقق فوز مثير بنتيجة 1/4 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وبعد صيام طويل، سجل رونالدو هدفه الأول في الموسم الجديد ليهديه فوراً إلى مواطنه ومدربه الجديد لويس كاسترو الذي كان أكثر المبتهجين بعودة الدون البرتغالي للتهديف.

ورفع الفوز رصيد النصر إلى أربع نقاط من مباراتين ليتساوى مع الشباب السعودي الذي فاز 1- صفر على الزمالك المصري ضمن المجموعة الثالثة، لكن «العالمي» تصدر بفارق الأهداف، فيما يملك الزمالك ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وسجل أندرسون تاليسكا هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق إثر تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء. لكن لاجامي سجل التعادل للمنستيري بالخطأ في مرماه بضربة رأس سكنت شباك فريقه بشكل غريب قبل أن يظهر رونالدو في المشهد، ويمنح التقدم للنصر في الدقيقة 74 إثر تمريرة عرضية من الناحية اليمنى ليسكنها الشباك بضربة رأس رائعة.

وسجل المدافع عبد الإله العمري الهدف الثالث من متابعة لضربة رأس من رونالدو ليسكنها الشباك بتسديدة قوية في الدقيقة 88، واستطاع عبد العزيز العليوه تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الرابع للنصر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، مستغلاً تمريرة رائعة من تاليسكا ليسكنها الشباك.

وفي مباراة أخرى، هز الرجاء المغربي شباك منافسه الكويت الكويتي مرتين في الشوط الثاني ليتغلب عليه 2-صفر في المباراة التي جرت بينهما ضمن المجموعة الرابعة ليضمن العبور لدور الثمانية بصحبة الوحدة الإماراتي.

ورفع الرجاء حامل اللقب رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة رفقة الوحدة ليصعدا معا لدور الثمانية.

في المقابل، ودع الكويت البطولة من دور المجموعات دون رصيد من النقاط بصحبة شباب بلوزداد الجزائري الذي خسر أمام الوحدة الإماراتي 2-1.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *