وفاة الشيف اللبناني رمزي شويري عن عمر ناهز الـ 52 عاماً

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول وفاة الشيف اللبناني رمزي شويري عن عمر ناهز الـ 52 عاماً




وفاة الشيف اللبناني رمزي شويري عن عمر ناهز الـ 52 عاماً

وفاة الشيف اللبناني رمزي شويري عن عمر ناهز الـ 52 عاماً

من هو الشيف رمزي شويري؟

رمزي شويري هو شيف لبناني مشهور عالمياً، ولد في بعلبك في 23 أغسطس 1967. تخرج من معهد الطهي الفرنسي في بيروت عام 1989، وبعد ذلك عمل في مطعم La Maison du Caviar في باريس ومن ثم في فندق بلازا أثينيه في أثينا. كما عمل في العديد من المطاعم الشهيرة في لندن ونيويورك ودبي.

كيف توفي رمزي شويري؟

توفي رمزي شويري يوم الإثنين 26 أبريل 2021 عن عمر ناهز الـ 52 عاماً. وقد أعلنت عائلته عن الخبر عبر حسابه الرسمي في انستغرام قائلين: “بقلوب مثقلة بالأسى، نعلن وفاة رمزي شويري، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”. ولم تذكر العائلة سبب وفاته.

ردود الفعل على وفاة رمزي شويري

لقد أحدثت وفاة رمزي شويري صدمة كبيرة في عالم الطهي والمشاهير، حيث تفاعل مع الخبر العديد من النجوم والمشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد نعاه الشيف جوردون رامزي قائلاً: “خبر محزن للغاية، كان رمزي شويري موهوباً وإنساناً رائعاً، وسيترك فراغاً كبيراً في عالم الطهي. تعازينا لعائلته وأصدقائه”. كما نعاه الشيف التركي نصرت غوكشيه قائلاً: “رحم الله رمزي شويري، كان صديقاً وشيفاً موهوباً، وسنفتقد له كثيراً”.



نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول وفاة الشيف اللبناني رمزي شويري عن عمر ناهز الـ 52 عاماً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *