من هي ام عبدو الحلبية

لكل مهتم في مجال المال والاعمال والعملات الرقمية نضع لكم من هي ام عبدو الحلبية في هذة المقالة الحصرية على عاجل برس

من هي ام عبدو الحلبية؟

ام عبدو الحلبية هي امرأة سورية من العاصمة حلب، وهي تحدث اللغة العربية بطلاقة. وهي تشارك في الحياة العامة في حلب وتشجع الشعب للتحرر من الأحتلال الأجنبي. وقد أصبحت من أكثر الناشطات السياسيات السوريات المعروفة في العالم، وخاصة في الشباب. كما كانت قائدا بارزا في الثورة السورية التي بدأت في العام 2011.

حياة ام عبدو الحلبية

ام عبدو الحلبية كانت من الأطفال الذين رأوا الحرب المستمرة في سوريا. وهي تركز على الحرية البشرية والعدالة الاجتماعية، وهي تشجع الشعب للنضال ضد الظلم. وقد استخدمت الشبكات الاجتماعية كأداة لتشجيع الشعب على التحرر من الإحتلال الأجنبي وللانضمام إلى الثورة السورية التي بدأت في العام 2011.

نشاطات ام عبدو الحلبية

ام عبدو الحلبية تشارك في الحياة العامة في حلب، وتشجع الشعب للتحرر من الأحتلال الأجنبي. وقد أصبحت شخصية رائدة في الثورة السورية التي بدأت في العام 2011. ولديها عشرات الآلاف من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي. وقد شاركت في العديد من الحملات السياسية والاجتماعية على مستوى العالم، وتشجع الشباب للحصول على التعليم المجاني لجميع السوريين.

اهمال ام عبدو الحلبية

وقد كانت ام عبدو الحلبية تعرضت للكثير من الاهمال من قبل الحكومة السورية. وقد حاولت الحكومة السورية إغلاق حساباتها على الشبكات الاجتماعية واعتقالها. ولكن لا يمكن للحكومة السورية إخفاء فعلها والاهمال الذي تعرضت له، وهي لا تتوقف عن النشاطات السياسية.

شكرًا لاطلاعكم على من هي ام عبدو الحلبية نامل ان نكون قد وفقنا في افادتكم عبر عاجل برس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *