رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يستهل مساء اليوم مشاركاته في بطولة غرب آسيا بمواجهة نظيره العُماني

يستهل منتخب اليمن الأولمبي، اليوم الأربعاء، مشاركاته في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً بمواجهة نظيره العُماني على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية بغداد.

وستنطلق المواجهة الساعة 9:45 ليلاً (بتوقيت اليمن)، وهي المباراة الأولى لمنتخب اليمن في المجموعة الثالثة للبطولة، بينما هي الثانية لمنتخب عُمان، والذي كان قد انتصر على نظيره اللبناني في المباراة الافتتاحية للمجموعة، والتي أقيمت الاثنين، بهدف وحيد متصدراً به المجموعة.

ويدخل منتخب اليمن المباراة وعينه على حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة ترفع من آماله في إمكانية التأهل إلى الدور القادم، فيما يسعى المنتخب العُماني إلى الفوز لضمان خطف بطاقة التأهل من بوابة تصدر المجموعة.

هذا وسيواجه منتخب اليمن في المباراة الثانية نظيره اللبناني، وذلك يوم الجمعة 16 يونيو الجاري، الساعة السادسة والنصف مساءً (بتوقيت اليمن).

يذكر أن النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، والتي بدأت منافساتها، الاثنين، وستستمر حتى 20 يونيو الجاري، يشارك فيها 9 منتخبات وزعت على ثلاث مجموعات، يتأهل أبطالها الثلاثة إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني إلى الدور قبل النهائي، بعدها ستخوض الأربعة المنتخبات مباراتي نصف النهائي، يتأهل الفائزان منهما إلى المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *