مؤسسة قطر تعلن عن وظائف شاغرة لجميع الجنسيات برواتب تصل لـ 23 الف ريال

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول مؤسسة قطر تعلن عن وظائف شاغرة لجميع الجنسيات برواتب تصل لـ 23 الف ريال




مؤسسة قطر تعلن عن وظائف شاغرة لجميع الجنسيات برواتب تصل لـ 23 الف ريال

مؤسسة قطر تعلن عن وظائف شاغرة لجميع الجنسيات برواتب تصل لـ 23 الف ريال

فرص عمل متنوعة ومغرية

أعلنت مؤسسة قطر عن توفر وظائف شاغرة لجميع الجنسيات في مجالات مختلفة، وذلك برواتب تصل لـ 23 ألف ريال. وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي المؤسسة لتوفير فرص عمل متنوعة ومغرية للشباب والشابات في دولة قطر.

المتطلبات المطلوبة

تتطلب المؤسسة من المتقدمين للوظائف الشاغرة امتلاك المؤهل العلمي المناسب في المجال المطلوب، وخبرة عملية لا تقل عن سنتين في نفس المجال. كما يجب أن يكون المتقدم قادراً على العمل بروح الفريق والتعاون مع زملائه في العمل.

كيفية التقديم

يمكن للراغبين في التقدم لأي وظيفة شاغرة في مؤسسة قطر زيارة موقعها الإلكتروني والبحث عن الوظائف المتاحة، وتقديم الطلبات عبر الإنترنت. ويجب على المتقدمين تعبئة النموذج الإلكتروني بالمعلومات الشخصية والتعليمية والخبرات العملية، وإرسالها مع صورة شخصية حديثة.

فرص عمل للجميع

تعد مؤسسة قطر من أكبر المؤسسات العاملة في دولة قطر، حيث توظف العديد من الشباب والشابات في مختلف المجالات، وتسعى دائماً لتوفير فرص عمل للجميع، بمختلف الجنسيات والخلفيات الثقافية.



نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول مؤسسة قطر تعلن عن وظائف شاغرة لجميع الجنسيات برواتب تصل لـ 23 الف ريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *