رياضة: ميسي يواصل التألق ويسجل هدفين وتمريرتين حاسمتين لإنتر ميامي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بدايته النارية في الولايات المتحدة، وسجّل هدفين ومرر تمريرتين حاسمتين خلال فوز إنتر ميامي على أتلانتا يونايتد ليقود فريقه إلى الأدوار الإقصائية ضمن كأس الدوريين الذي ينظمه الاتحادان الأميركي والمكسيكي.

وخاض ميسي، بطل العالم مع منتخب الأرجنتين، مشاركته الأولى كلاعب أساسي، بعدما غادر دكة البدلاء في المباراة السابقة وسجّل هدف الفوز في الدقيقة 94 الجمعة المنصرم  في مباراة جمعت فريقه بالكروس أسول المكسيكي.

وفي مباراته الأولى ضد فريق من الدوري الاميركي، بدا ميسي متحكم بالكرة بشكل مبهر مقارنة مع زملائه في الفريق،  لكنه توفق في تأسيس شراكة واعدة مع الجناح الفنلندي روبرت تايلور الذي سجل بدوره هدفين أيضا لانتر. 

ويبدو أن وصول ميسي بدأ يعطي ثماره وعلى وشك قلب موازين القوى في الدوري الأمريكي، حيث أن فريق ميامي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الـ 11 الأخيرة في الدوري ويتذيل الترتيب.

كما أفاد المدرب مارتينو، الذي سبق له أن درب النجم الأرجنتيني  قبل عشر سنوات في برشلونة الإسباني “لقد منح قدومه ثقة كبيرة للاعبين”، وأضاف “يشعر اللاعبون بأن المسؤولية يتحملها اللاعبون الكبار في الفريق ولذلك يشعرون بمزيد من الحرية في اللعب، في إشارة منه إلى ميسي.

من جهته، اعترف مدرب اتلانتا المكسيكي غونسالو بينيدا بأن فريقه لقن درسا في هذه المباراة وأشاد بأداء الإنتر ميامي “كانوا الفريق الأفضل” وبميسي على وجه الخصوص : “ضد لاعبين مثل ميسي، لا تملك حق ارتكاب الاخطاء لكننا قمنا بها في الأهداف الأولى، الثانية والرابعة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *