رياضة: “اتحاد القدم اليمني” يعلن مواعيد مواجهات المربع الذهبي والمباراة النهائية للدوري المحلي

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، أن مواجهات المربع الذهبي للدوري المحلي ستنطلق أواخر يناير الجاري في العاصمة صنعاء ومحافظة حضرموت، بعد أن انحصر التنافس على اللقب بين أربعة فرق منهما، فيما ستقام المباراة النهائية في فبراير القادم.

وقال الاتحاد، في منشور على صفحته في “فيسبوك”، إن اللجنة الإشرافية على المربع الذهبي للدوري والتي شكلها رئيس الاتحاد، أقرت في اجتماعها، أن تُقام مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري في حضرموت، يومي 27 و28 يناير 2024، بينما ستُقام مباراتي الإياب يومي 4 و5 فبراير القادم في العاصمة صنعاء.

وأضافت اللجنة أن مباراتي الذهاب ستقامان على ملعب بارادم بحضرموت، الساعة 3 عصراً يومي السبت والأحد 27 و28 يناير الجاري، حيث ستجمع الأولى شعب حضرموت مع أهلي صنعاء، فيما تجمع الثانية تضامن حضرموت ووحدة صنعاء، بينما ستكون مواجهتي الإياب في العاصمة صنعاء يومي الأحد والاثنين 4 و5 فبراير القادم، وفي نفس التوقيت.

كما أقرت اللجنة أن تحتضن العاصمة صنعاء المبارتين الأخيرتين للدوري المحلي، وهي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع (التي ستجمع الفريقين الخاسرين من مباراتي نصف النهائي)، يوم الخميس 8 فبراير القادم، وأيضاً المباراة النهائية (التي تجمع الفائزين من مباراتي نصف النهائي)، يوم السبت 10 من ذات الشهر، على أن يتم “الاحتكام لركلات الترجيح في حالة تعادل الفريقين ذهاباً وإياباً بأي نتيجة”.

يذكر أن اللجنة الإشرافية تكونت من خمسة أعضاء، برئاسة راجح القدمي، وعضوية كل من أبو علي غالب، والحكم الدولي المتقاعد قائد أحمد سيف (حكم دولي)، وأحمد السهلي، وعبدالولي علامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *