رياضة: أهلي صنعاء يستضيف شعب حضرموت لتحديد الطرف الأول في نهائي الدوري اليمني

تتجه الأنظار إلى ملعب وحدة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي أهلي صنعاء بشعب حضرموت في إياب المربع الذهبي للدوري اليمني لكرة القدم.

ويسعى الفريقان إلى حسم التأهل إلى نهائي البطولة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المكلا بالتعادل السلبي، مما يجعل النتيجة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ويدخل أهلي صنعاء بقيادة مدربه جمال القديمي المباراة بثقة عالية، بسبب عاملي الأرض والجمهور من جهة، وبعد العودة بشباك نظيفة من خارج أرضه من جهة ثانية.

ويمتلك الأهلي هجوما قويا يضم الهداف حيدر أسلم ومن خلفه النجوم وحيد الخياط وأحمد ضبعان، فضلاً عن خط الدفاع الذي يعول على خبرات حمادة الزبيري ومدير عبدربه، والحارس المخضرم سعود السوادي.

وفي الجانب الأخر يأمل شعب حضرموت في تحقيق نتيجة تمكنه من الوصول لنهائي بطولة الدوري، كون نتيجة الذهاب أبقت على حظوظه بشكل كبير. 

ويعتمد الشعب بقيادة مدربه أديب باكرمان على فريق متجانس بعناصر شابة يتمتع بروح عالية وإمكانيات فنية كبيرة.

ويبرز من بين نجوم الشعب الحارس محمد أمان والمدافع الدولي محمد الغيلي ولاعب الوسط حسن عراسي والمهاجم سعيد المنصوب بجانب خبرة المخضرم عماد منصور.

ومن المتوقع أن يشاهد الجمهور مثيرة ونارية، حيث ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من محبي الفريقين، الذين ينتظرون بفارغ الصبر صافرة البداية.

هذا وستقام المباراة الثانية للمربع الذهبي بين وحدة صنعاء وضيفه تضامن حضرموت غداً الأربعاء وعلى نفس الملعب.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد 11 فبراير، فيما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 10 فبراير على ملعب الوحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *