رياضة: شعب حضرموت وأهلي صنعاء يدشنان عصر اليوم ذهاب نصف نهائي الدوري اليمني

تنطلق في مدينة المكلا بحضرموت، اليوم السبت، مواجهات ذهاب نصف نهائي الدوري اليمني لكرة القدم للموسم الجاري، وذلك في المرحلة قبل الأخيرة للدوري الذي من المقرر أن تختتم منافساته في العاشر من فبراير القادم.

وسيكون ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا، ساحة للمواجهة الأولى الافتتاحية في منافسات المربع الذهبي والتي ستجمع بين شعب حضرموت وأهلي صنعاء، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 3:20 عصراً، بحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وسيسعى كلا الفريقين خلال المواجهة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من شأنها الإسهام في حسم تأهله للمباراة النهائية للدوري، في انتصار مباراة الإياب التي ستجمعهما في وقت لاحق بالعاصمة صنعاء.

وكان أهلي صنعاء قد تأهل للدور نصف النهائي، بعد تصدره المجموعة الأولى “تجمع سيئون”، برصيد 25 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة وحيدة، سجل 21 هدفاً، فيما لم تتلق شباكه سوى هدفين فقط، وبالتالي فهو صاحب أقوى خطي هجوم ودفاع في الدوري هذا الموسم.

أما شعب حضرموت فقد تأهل لهذا الدور عبر وصافة المجموعة الثانية “تجمع صنعاء”، برصيد 18 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، سجل هجومه 16 هدفاً كثالث أقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم، فيما تلقت شباكه 10 أهداف.

هذا واستقبل محافظ حضرموت؛ مبخوت بن ماضي، اللجنة الاشرافية والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفرق الكروية لأندية التضامن والشعب من حضرموت والأهلي والوحدة من صنعاء المتأهلة إلى المربع الذهبي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث تقام منافسات الذهاب على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا يومي 27 و28 يناير الجاري.

ووجه بن ماضي، بتأمين سكن وضيافة بعثة فريق أهلي ووحدة صنعاء طوال فترة إقامتهما في المكلا وتوفير كافة الاحتياجات، كما وجه قناة حضرموت بالنقل المباشر لمباراتي ذهاب نصف النهائي من ملعب بارادم بالمكلا.

وفي المواجهة الثانية لذهاب نصف نهائي الدوري، يستضيف فريق تضامن حضرموت، عصر غدٍ الأحد، نادي وحدة صنعاء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، وفي نفس توقيت مواجهة اليوم، فيما ستلعب مباراتي الإياب لهذا الدور في العاصمة صنعاء يومي 4 و5 فبراير القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *