بطولة كأس الملك الاسباني من الأمور التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة من أجل متابعة ريال مدريد ضد إلتشي في بطولة كأس الملك الاسباني حيث يدخل ريال مدريد مباراة صعبه له اليوم الخميس أمام إلتشي في إطار منافسات بطولة كأس الملك الإسباني لموسم 2021-2022، على ملعب الأخير.

مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في بطولة كأس الملك الاسباني

ويستعد فريق إلتشي لاستقبال نظيره ريال مدريد على ملعب  “مانويل مارتينيز فاليرو” في دور الـ 16 لكأس الملك الإسباني، حيث يدخل فريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بأعلى مستويات الجهازية والروح المعنوية بعد الفوز على برشلونة مؤخرًا بثلاثية مقابل هدفين وفي النهائي على أتلتيك بلباو.

مباراة ريال مدريد و إلتشي في بطولة كأس الملك الاسباني

وعلى جانب آخر يجري فريق إلتشي على قدم وساق استعدادا للمباراة النارية له أمام ريال مدريد في بطولة كأس الملك الإسباني بعد فوزه على فريق فياريال يوم الأحد في الدوري الإسباني، وبذلك يسجل الفريق العديد من الانتصارات المتتالية له للمرة الأولى منذ مايو.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي بطولة كأس الملك الاسباني

مباراة ريال مدريد وإلتشي

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم في بطولة كأس الملك الاسباني اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي في بطولة كأس الملك الإسباني

ومن المقرر أن تذيع العديد من القنوات الأوروبية مباراة ريال مدريد وإلتشي في بطولة كأس الملك الإسباني، حيث لن تذاع المباراة على أى قناة عربية، نقدم لكم القنوات التي تتولى بث المباراة والتردد على النحو التالي.

 Premier Sports 1 HD الأيرلندية لبث مباراة ريال مدريد

  •  القمر Astra 2A/2B/2D، التردد 12226.
  •  الاستقطاب أفقي، الترميز 27500.
  •  التصحيح 2/3.

Arena Sport 1 HD Serbiar، القمر Astra 3A.

  •  التردد 11798.
  •  الاستقطاب أفقي.
  •  الترميز 30000.
  •  التصحيح 3/4.

قناة  Sport 1 Czechiar

القمر Astra 3A.

التردد 11804، الاستقطاب عمودي

الترميز 27500، التصحيح 3/4.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *