توقفت أعمال حفر إنقاذ الطفل المغربي ريان بشكل مؤقت جراء انهيار الجدار الملاصق لفتحة البئر، وفي وقت سابق سقط الطفل المغربي ريان البالغ من العمر 5 سنوات داخل فوعة ضيقة غير مغطاة على مسافة قريبة من منزل العائلة ، ولا تزال الجهود مستمرة حتى الآن، من أجل إنقاذ الطفل المغربي ريان، ومؤخرًا كشفت السلطات المغربية عن محاولات إنقاذ الطفل المغربي ريان، وأوضحت أن عملية الحفر لا تزال مستمرة للصول إلى أقرب مكان من الطفل ريان داخل البئر الذي سقط فيه، وأوضحت السلطات المغربية أن عمليات الحفر لإنقاذ الطفل ريان وصلت إلى العمق المطلوب في موازة مكان ريان.

مد الطفل المغربي ريان الماء والطعام والأكسجين

ولفتت المصادر إلى أن فرق إنقاذ الطفل ريان تستعد للحفر الأفقي من أجل الوصول إلى مكان الحفر، وأن عائلة الطفل ريان أكدت أن الطفل لا يزال يتحرك داخل البئر.

آخر تطورات إنقاذ الطفل المغربي ريان

 

ومؤخرًا توقفت جرافات إنقاذ الطفل المغربي ريان بعد الوصول إلى مستوى تواجد الطفل، على أن يتم الحفر بشكل أفقي من أجل الوصول إليه، حيث ان فرق الإنقاذ تواصل مد الطفل بالماء والطعام والأكسجين،وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح أن الطفل المغربي، ريان الذي سقط في بئر عميق، وأظهرت اللقطات أن الطفل ريان لايزال على قيد الحياة، ويوضح الفيديو أن الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات، لا يزال يتنفس وأنه مصاب بجروح ورأسه ينزف.

محاولات حاسمة لانتشال الطفل ريان من بئر

وتشهد عملية إنقاذ الطفل المغربي ريان محاولات حاسمة لانتشال الطفل ريان من بئر على عمق 60 مترًا ولا يتجاوز قطرها 30 سم في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب.

وكشفت الحكومة المعربة أنها وضعت وضع 3 سيناريوهات لإنقاذ ريان، الأول عبارة عن توسيع البئر مع توخي الحذر لسقوط أحجار وأتربة، والثاني إنزال رجال الأنقاذ “أما السيناريو الثالث فيتمثل في الحفر الموازي للبئر للوصول إلى الطفل عبر منفذ”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *