موعد نزول لعبة sons of the forest ps4
موعد نزول لعبة sons of the forest ps4

لكل المهتمين في موعد نزول لعبة sons of the forest ps4 تلك اللحظة التي انتظرها عشاق ألعاب الرعب والمغامرات قريبة جداً! فقد تم الكشف عن موعد نزول لعبة Sons of the Forest على جهاز PlayStation 4 باللغة العربية. فإذا كنت من هؤلاء المحتفظين بسانجوي دائماً، فعليك الإستعداد لهذه الرحلة المخيفة إلى عالم غامض مليء بالأسرار والأحداث المروعة.

سارع بإحضار طاقمك الخاص والإستعداد لمواجهات مثيرة وخطيرة في Sons of the Forest، أفضل لعبة رعب ومغامرات تنتظر نزولها.

ما هو موعد نزول لعبة sons of the forest ps4

تَتَوَفَّرُ لعبة Sons of the Forest في 23 فبراير ٢٠٢٣ على الحاسوب الشخصي PC، إلا أنَّه لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار اللعبة على منصات PS4/PS5/Xbox One/Xbox Series S|X. تعتبر اللعبة حالياً غير مكتملة ويحتمل أن تتغير بالمستقبل، لكن إذا كنتَ متحمِّسًا لألعاب البقاء والتحدي فقد يكون الانتظار جديرًا بالانتظار.

ويمكن لمحبِّي اللعبة على PS4 الاستمتاع بلعبة The Forest السابقة. نشير إلى أنَّ موعد إصدار اللعبة قد تأجل لفترة من الوقت، لكنَّه تم تأكيده لاحقاً بتاريخ 23 فبراير ٢٠٢٣. بالتأكيد ينتظر الجميع وصول اللعبة وهي في أفضل حالاتها!

ما هي لعبة sons of the forest ps4

تعتبر لعبة Sons of the Forest جزءًا من ألعاب البقاء على قيد الحياة والتي صدرت في عام 2018 تحت اسم The Forest، وتدور حول قصة الناجي الوحيد من حادث تحطم طائرة في غابات كندية غير مأهولة بالسكان. يجب عليك كلاعب استخدام الموارد المحيطة لنصع الأسلحة وبناء ملجأ وحماية نفسك من المخلوقات المرعبة التي تعيش في الغابة.

تتميز اللعبة بتفاصيل رائعة ورسومات مذهلة واسلوب لعب يجذب اللاعبين. يتوقع صدور اللعبة على أجهزة الكمبيوتر في وقت قريب جدًا، وللأسف لا تتوفر حاليًا نسخة منها لأجهزة PS4 أو PS5 أو Xbox.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *