يبحث العديد من المواطنين عن وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية، من أجل الحصول على فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة لتفتح وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فرص عمل لشباب الخريجين من أجل الالتحاق بها وخاصة خريجي كلية التجارية للعمل في وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية، إضافة إلى وظائف كلية الحقوق وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن وظائف خالية في الشركات التابعة لها للعمل في وظيفة باحث سجل تجاري، كما أوضحت الوزارة أنها تحتاج إلى أكثر من 200 شاب للعمل في هذه الوظيفة، كما أن هناك فرص عمل قيادية دقيقة التخصص وهذه الوظيفة التي أعلنت عنها هيئة السلع التموينية.

وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية

وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن وظائف خالية لمنصب رئيس الشؤون المالية والموارد البشرية، وحددت الوزارة شروط من بينها أن يمتلك الفرد الخبرة الكاملة في هذه الوظيفة حيث أنها من الوظائف الحساسة.

طريقة التقديم في وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية

وأوضحت وزارة التموين أن جهاز تنمية التجارة الداخلية يتولى استقبال طلبات الشباب الذين يرغبون في الالتحاق في وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية وبعد الانتهاء من المدة يقوم الجهاز إعلان أسماء الذين يرغبون في الالتحاق في هذه الوظائف.

شروط التقديم في وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية

وكشفت الوزارة عن شروط التقديم في وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال الخطوات التالية.

  • ألا يزيد عمر الفرد المتقدم للوظيفة الخالية عن 30 عامًا.
  • ألًا يقل التقدير الجامعي عن جيد بحد أدنى.
  • لا يقبل الخريجين الحاصلين على تقدير عام مقبول.
  • أن يكون المتقدم من خريج هذه الجامعات كلية التجارة والحقوق والاقتصاد والعلوم السياسية.

مكان العمل في المحافظات التالية محافظة الفيوم، محافظة المنيا، اسيوط، سوهاج، محافظة القاهرة، محافظة اسكندرية، بورسعيد، قنا، أسوان، جنوب سيناء، الوادي الجديد، مطروح، البحر الأحمر، وكفر الشيخ وغيرهم الكثير من المحافظات في جمهورية مصر العربية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *