وظائف جامعة الملك عبدالعزيز من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على فرص العمل في جامعة الملك عبدالعزيز، حيث أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن توفير 271 وظيفة إدارية وصحية وتقنية للعمل للرجال والنساء على أن يتم التقديم على وظائف جامعة الملك عبدالعزيز من خلال الرابط المخصص لذلك.

المسابقات الوظيفية جامعة الملك عبدالعزيز

وأوضحت جامعة الملك عبد العزيز أن موعد التقديم في وظائف جامعة الملك عبد العزيز يبدأ من الثلاثاء الموافق 22-6-1443، حتى يوم السبت الموافق 26-6-1443، الموافق 29-1-2022، وأوضحت الجامعة أن فرص العمل متاحة لمن لديه خبرة في المجالات المطلوبة.

وأعلنت جامعة الملك عبد العزيز أن الوظائف الخالية المتوفرة على المرتبة السادسة، للعمل مترجم لغة إشارة للرجال، بشرط أن يكون الفرد حاصل على تخصص تربية خاصة مسار العوق السمعي، مع إجادة الفرد لغة الإشارة في السعودية ويفضل من لديه خبرة في مجال ترجمة الإشارة، ومن بين الوظائف الخالية مهندس تنسيق مواقع مساعد، بشرط أن يكون حاصل على درجة بكالوريوس هندسة تخصص هندسة عمارة أو بيئة، أو هندسة إدارة تنسيق.

وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 1443

وظائف جامعة الملك عبد العزيز

 

أما الوظائف الخالية للنساء فهي باحث علمي، للحاصلات على بكالوريوس تخصص أحياء نبات، إضافة إلى وظائف خالية تخدير للنساء والرجال، ومطلوب للنساء فقط أخصائي إداري باحث إحصاء مساعد، من الحاصلين على البكالوريوس في العلوم تخصص إحصاء نساء.

رابط إلكتروني للتقديم في وظائف جامعة الملك عبد العزيز

وأوضحت جامعة الملك عبد العزيز أنه يمكن التقديم في وظائف جامعة الملك عبد العزيز من خلال الخطوات التالي :

  • اضغط للدخول إلى رابط التقديم في وظائف جامعة الملك عبد العزيز.
  • ثم على زر تسجيل الدخول.
  • اختار الوظيفة المناسبة التي تود التقديم عليها.
  • ادخل البيانات المطلوبة بشكل سليم.
  • قدم الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • بعد مراجعة الخطوات السابقة انقر على زر تبويب إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *