نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة الشرقية في مصر 

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة الشرقية في مصر 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة الشرقية في مصر

نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2023. وقد تم الإعلان عن هذه النتائج بعد أن تم إجراء الامتحانات وتصحيحها بشكل كامل.

موعد إعلان النتائج

تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الشرقية في موعد محدد وهو يوم الأحد الموافق 12 يونيو 2023.

طرق الاستعلام عن النتائج

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني بطرق مختلفة، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال رسائل SMS.

معدلات النجاح

حقق طلاب محافظة الشرقية في الشهادة الإعدادية الترم الثاني نسب نجاح مرتفعة، حيث تجاوزت نسبة النجاح الإجمالية في المحافظة 85٪، بينما تجاوزت نسبة النجاح في الفرع العلمي 90٪ وفي الفرع الأدبي 80٪.

توزيع الدرجات

تم توزيع الدرجات بشكل متوازن على جميع الطلاب في الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وتم تقديم الدعم اللازم للطلاب الذين يحتاجون إلى مزيد من الدعم والمساعدة في تحسين درجاتهم.

الخلاصة

تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الشرقية في موعد محدد وحقق طلاب المحافظة نسب نجاح مرتفعة، وتم توزيع الدرجات بشكل متوازن على جميع الطلاب. نهنئ جميع الطلاب الناجحين ونتمنى لهم مستقبلاً مشرقاً في حياتهم الدراسية والعملية.

نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة الشرقية في مصر 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *