نتيجة الثالث المتوسط الدور في محافظة الكرخ الاولى في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول نتيجة الثالث المتوسط الدور في محافظة الكرخ الاولى في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول في محافظة الكرخ الأولى في العراق 2023

مقدمة

تم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في محافظة الكرخ الأولى في العراق لعام 2023 يوم الأربعاء الموافق 10 تشرين الأول/أكتوبر 2023. وقد شملت النتائج جميع المدارس الحكومية والخاصة التي تقدمت للاختبار في المحافظة.

النتائج

تم إصدار نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في محافظة الكرخ الأولى في العراق 2023 على شكل ملف بصيغة PDF ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي:

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في محافظة الكرخ الأولى في العراق 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الاختبار بالبحث عن اسم الطالب أو رقم الجلوس في الملف المرفق. وقد تم ترتيب النتائج حسب الأسماء الأبجدية للطلاب.

التفاصيل

تم تنظيم امتحان الثالث المتوسط الدور الأول في محافظة الكرخ الأولى في العراق 2023 في شهر أيلول/سبتمبر 2023، حيث شمل الاختبار المواد الأساسية في المنهاج الدراسي، وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم.

وقد تم توزيع النتائج على المدارس في جميع مناطق المحافظة، ونشرت النتائج أيضًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

الاستنتاج

على الرغم من تأثير الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، إلا أن الطلاب في محافظة الكرخ الأولى في العراق تمكنوا من الاستمرار في الدراسة وإجراء الاختبارات بنجاح. ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في حياتهم الدراسية والمهنية المستقبلية.
نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول نتيجة الثالث المتوسط الدور في محافظة الكرخ الاولى في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *