نتائج السادس الابتدائي في محافظة ديالى في العراق 2023 الدور الأول

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول نتائج السادس الابتدائي في محافظة ديالى في العراق 2023 الدور الأول

نتائج السادس الابتدائي في محافظة ديالى في العراق 2023 الدور الأول

مقدمة

تم الإعلان عن نتائج الامتحانات الخاصة بالصف السادس الابتدائي في محافظة ديالى في العراق للدور الأول لعام 2023، وقد أثبت الطلاب جدارتهم ونجاحهم في هذه الامتحانات.

النتائج العامة

حقق طلاب محافظة ديالى في الصف السادس الابتدائي نتائج جيدة ومشرفة، حيث بلغت نسبة النجاح العامة في المحافظة 90%.

أعلى الدرجات في المحافظة

تميز بعض الطلاب في محافظة ديالى بحصولهم على أعلى الدرجات في الامتحانات، حيث حصل الطالب علي أحمد عبد الله على المركز الأول بدرجة 99.2%، وجاء الطالب محمد علي عبد الرحمن في المركز الثاني بدرجة 98.5%، وحل الطالب أحمد خالد عبد الرحمن في المركز الثالث بدرجة 97.8%.

تكريم الطلاب الأوائل

تم تكريم الطلاب الأوائل في محافظة ديالى في حفل توزيع الجوائز، حيث قدمت الجوائز للطلاب الفائزين من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق.

استعداد الطلاب للدور الثاني

بعد النجاح في الدور الأول، يستعد الطلاب في محافظة ديالى لخوض الدور الثاني من الامتحانات، ويتمنى الجميع أن يحقق الطلاب نتائج أفضل وأعلى في هذا الدور.

خاتمة

يعد النجاح الذي حققه طلاب محافظة ديالى في الصف السادس الابتدائي في الدور الأول لعام 2023 إنجازًا رائعًا، ويعكس الجهود والمثابرة التي بذلها الطلاب والمعلمون على مدار العام الدراسي. نتمنى للطلاب الأوفياء النجاح والتفوق في الدور الثاني وفي مشوارهم الدراسي المستقبلي.

نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول نتائج السادس الابتدائي في محافظة ديالى في العراق 2023 الدور الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *