نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة صلاح الدين في العراق

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة صلاح الدين في العراق




نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة صلاح الدين في العراق

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة صلاح الدين في العراق

نتائج السادس الابتدائي

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة صلاح الدين، حيث شملت النتائج جميع المدارس الابتدائية في المحافظة.

عدد الطلاب والنسب المئوية للنجاح

وبلغ عدد طلاب السادس الابتدائي في محافظة صلاح الدين للدور الأول من العام الدراسي 2023 حوالي 50 ألف طالب، حيث بلغت نسبة النجاح العامة في المحافظة 75%، وهي نسبة مرتفعة بالنسبة لنتائج السنوات السابقة.

المدارس التي حققت أعلى نسبة نجاح

وكشفت النتائج عن أن مدرسة الإمام الكاظم (ع) الأهلية للبنين قد حققت أعلى نسبة نجاح في المحافظة، حيث بلغت نسبة النجاح في المدرسة 90%، وتلتها مدرسة الرسالة الأهلية للبنين بنسبة نجاح 85%.

تفاصيل النتائج

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 في محافظة صلاح الدين من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، حيث يتم نشر النتائج بشكل مفصل وتحتوي على تفاصيل النجاح والرسوب لكل مدرسة.



نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة صلاح الدين في العراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *