نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة البصرة في العراق

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة البصرة في العراق




نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة البصرة في العراق

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة البصرة في العراق

مقدمة

أصدرت وزارة التربية في العراق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول لعام 2023 في محافظة البصرة، وقد أثارت هذه النتائج اهتمام الأهالي والمعلمين والطلاب على حد سواء.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 في محافظة البصرة

حقق طلاب محافظة البصرة في السادس الابتدائي الدور الأول لعام 2023 نتائج ممتازة، حيث بلغت نسبة النجاح 80% وفقًا للأرقام الرسمية التي أعلنتها وزارة التربية في العراق.

وقد أظهرت النتائج أن الطلاب حققوا أعلى نسبة نجاح في مادة اللغة العربية بنسبة 85%، تلاها مادة الرياضيات بنسبة 82%، ومادة العلوم بنسبة 78%.

تقييم النتائج

تعد نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في محافظة البصرة لعام 2023 إنجازًا مهمًا للطلاب والمعلمين والأهالي، حيث تعكس الجهود الجادة التي بذلت لتحقيق هذه النتائج الإيجابية.

ويجب على الطلاب والمعلمين الاستمرار في العمل الجاد والمثابرة لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل، والتحضير بشكل جيد للدور الثاني لامتحانات السادس الابتدائي.

الخلاصة

إن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في محافظة البصرة لعام 2023 تعد إنجازًا مهمًا للطلاب والمعلمين والأهالي، حيث تعكس الجهود الجادة التي بذلت لتحقيق هذه النتائج الإيجابية. ويجب على الطلاب والمعلمين الاستمرار في العمل الجاد والمثابرة لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.



نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في محافظة البصرة في العراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *