بدأ العد التنازلي للمباراة النارية بين الأهلي و مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية 2022، حيث يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية له أمام فريق مونتيري المكسيكي وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العالم للأندية، حيث أن النادي الأهلي يشارك للمرة السابعة في البطول حيث يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق نتائج قوية على الرغم من الإصابات التي تعرض لها الفريق والغيابات المتكررة للعناصر المشاركة مع المنتخب.

موعد مباراة الأهلي و مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الأهلي وفريق مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية غدًا السبت في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على أن تذاع منافسات بطولة كأس العالم للأندية على منصة ستارز بلاي، أبو ظبي إكسترا.

تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

من جانبها أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية، على أن تنطلق منافسات البطولة من 5 فبراير وتستمر حتى 12 فبراير .

موعد مباراة الأهلي و مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية 2022

الأهلي يرسل قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية

وأرسل النادي الجهاز الفني للنادي الأهلي القائمة النهائية المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولي لأندية بإرسال القوائم النهائية قبل خوض أول مباراة رسمية بـ 48 ساعة.

وتحتوي القائمة على أسماء بعض اللاعبين الشباب بسبب الغيابات الموجودة في الفريق الأول بسبب الإصابات المتنوعة أو انضمام اللاعبين إلى المنتخب القومي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون

غيابات كثيرة تضرب الأهلي في كأس العالم للأندية

ويغيب عن الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية عدد من النجوم من بينهم كل من حارس المرمى محمد الشناوي وأيمن أشرف و إضافة إلى عمرو السولية وكل من حمدي فتحي ومحمد شريف، لانضمامهم للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما يغيب عن الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عدد من النجوم من بينهم كل من أكرم توفيق، وبدر بانون وصلاح محسن، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، جراء الإصابات في حين أن حسام حسن يخضع للفحص الطبي الجمعة من أجل تحديد حجم إصابته في عضلة السمانة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *