كشف المدير الفني للمنتخب المصري تشكيل مصر أمام السودان في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، ويسعى المدير الفني للمنتخب القومي البرتغالي كارلوس كيروش إلى مصالحة الجماهير وتعويض الخسارة أمام نيجيريا بهدف وحيد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

تشكيل مصر أمام السودان في بطولة الأمم الأفريقية

وشهد تشكيل مصر أمام السودان تغيير وحيد لكل من محمد عبد المنعم على حساب محمود حمدي “الونش”، إثر تعرض اللاعب إصابة قوية في مباراة غينيا بيساو الأخيرة، إليكم تشكيل مصر أمام السودان على النحو التالي.

تشكيل مصر أمام السودان
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – عمر كمال.
  • خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى محمد.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية

نقدم لكم ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية، حيث سجل منتخب نيجيريا 6 نقاط، ومنتخب مصر 3 نقاط، في حين أن منتخب غينيا بيساو سجل نقطة واحدة، ومنتخب السودان نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تذيع بعض القنوات مباراة مصر والسودان في منافسات كأس الأمم الأفريقية عبر قناة beIN Sports HD 1 Max المشفرة والتي لها الحق الحصري في بث القناة

يمكن متابعة مباراة مصر والسودان على قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، قناة النبأ الليبية على القمر الصناعي النايل سات، وقناة فوكس سبورت النايل سات، ويمكن ضبط التردد بكل سهولة ويسر لمتابعة مباراة مصر والسودان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *