كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية عن فتح باب القبول والتسجيل بالقوات الخاصة لأمن الحج للعنصر النسائي على رتبة جندي عبر منصة أبشر للتوظيف، للعمل في الوظيفة العسكرية، ومنذ إعلان الإدارة العامة ازدادت عملية البحث عن فتح القبول والتسجيل بالقوات الخاصة لأمن الحج للعنصر النسائي، نقدم لكم في المقال التالي شروط التقديم في قوات أمن الحج والعمرة، مواعيد التقديم في قوات أمن الحَج والعُمرة في المقال التالي.

مواعيد التقديم في قوات أمن الحَج والعُمرة

وكشفت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية عن مواعيد التقديم والتسجيل في قوات أمن الحَج والعُمرة حيث يمكن التقديم عبر بوابة أبشر التوظيف بداية من السبت الساعة العاشرة صباحًا 19/ 6/ 1443هـ على أن يستمر التقديم في قوات أمن الحج والعمرة حتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 24/ 6/ 1443 هجرية.

مواعيد التقديم في قوات أمن الحَج والعُمرة

وظائف قوات أمن الحج والعمرة

وعللت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية أنه فتح القبول في قوات أمن الحَج والعُمرة من أجل العمل في الأماكن المقدسة، وتنظيم أداء مناسك الحج والعمرة للعنصر النسائي ويمكن لحملة الثانوي العامة التقديم فيها من خلال عدد من الخطوات التالية.

ودعت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية الراغبين في وظائف قوات أمن الحج والعمرة للعنصر النسائي ضرورة تقديم البيانات الشخصية في نموذج طلب التقديم عبر أبشر للتوظيف، وأوضحت أنه في حال تقديم معلومات خاطئة يتم استبعاد الفرد.

شروط التقديم  في قوات أمن الحج والعمرة

ولكي تنجح في التقديم في قوات أمن الحج والعمرة يجب توافر عددًا من الشروط للقبول في قوات أمن الحج والعمرة على النحو التالي :

  • أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية الأصل والمنشأ.
  • استثناء الناشئات خارج المملكة مع الوالدين لخدمة الدولة.
  • أن تتمتع المتقدمة حسنة السيرة الحسنة والسلوك.
  • ألًا يكون هناك حكم قضائية في الأمور التي تمس الشرف والأمانة.
  • أن تمتلك المتقدمة هوية وطنية سارية.
  • إذا حصلت المتقدمة على شهادة من الخارج ضرورة تقديم شهادة معادلة.
  • ألًا متزوجة من فرد أجنبي.
  • ألًا تكون تعرضت للفصل من خدمة عسكرية.

رابط القبول والتسجيل وظائف الحج والعمرة

ودعت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية الراغبين في التقديم التسجيل على رابط  التقديم في أبشر توظيف وزارة الداخلية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *