وعدنا لكم في موضوع جديد ” طريقة فتح الجوال إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات ” في هذة السطور القادمة نستعرض لكم تفاصيل اكثر حول ذلك

طريقة فتح الجوال إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات

المقدمة

نسيان رمز القفل الخاص بالجوال هو أمر يحدث للكثير من الأشخاص، ويمكن أن يسبب الكثير من الإحراج والتوتر. وعلى الرغم من أن الخيار الأول لفتح الجوال هو استخدام خيار الفورمات، إلا أنه يؤدي إلى فقدان جميع بيانات الجوال. لذلك، في هذه المقالة سنتحدث عن طريقة فتح الجوال إذا نسيت الرقم السري بدون الحاجة إلى الفورمات.

الخطوات

هناك طريقة بسيطة يمكن استخدامها لفتح الجوال إذا نسيت الرقم السري، وهي كالتالي:

الخطوة الأولى: استخدام حساب Google

إذا كان الجوال يعمل بنظام أندرويد، فيمكن استخدام حساب Google لفتح الجوال. كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز السري المرتبط بحساب Google الخاص بك، وسيتم فتح الجوال بعد ذلك.

الخطوة الثانية: استخدام Find My iPhone

إذا كان الجوال يعمل بنظام iOS، فيمكن استخدام خدمة Find My iPhone لفتح الجوال. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك، واختيار الجوال الذي تريد فتحه، ثم اختيار خيار إزالة الرمز السري. سيتم فتح الجوال بعد ذلك.

الخطوة الثالثة: استخدام برامج فتح الجوال

إذا لم تنجح الخطوتين السابقتين، فيمكن استخدام برامج فتح الجوال المتاحة على الإنترنت. يجب الانتباه إلى أن استخدام هذه البرامج يحمل بعض المخاطر، مثل فقدان البيانات أو إتلاف الجوال، لذلك يجب الحذر عند استخدامها.

الخلاصة

عند نسيان رمز القفل الخاص بالجوال، يمكن القيام بعدة خطوات لفتح الجوال دون الحاجة إلى الفورمات وفقدان البيانات. يجب الانتباه إلى أن استخدام برامج فتح الجوال يحمل بعض المخاطر، ويجب الحذر عند استخدامها.

نتمنى ان تكونوا قد حصلتوا على كل ما يجب معرفته بخصوص طريقة فتح الجوال إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات وفي حال لديكم استفسارات يمكنكم طرحها عبر عاجل برس من خلال مراسلتنا او عبر التعلياقت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *