رياضة: ناشئو اليمن يتوجهون غداً إلى الدمام لخوض ثالث معسكر خارجي

من المقرر أن يتوجه منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) إلى مدينة الدمام السعودية، لإقامة معسكر تدريبي خارجي ثالث، بعد القاهرة والدوحة، في إطار استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية منتصف الشهر المقبل.

وبحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم، في منشور على صفحته في موقع فيسبوك، اليوم الثلاثاء، فإن “بعثة المنتخب ستغادر عصر غدٍ الأربعاء إلى مدينة الدمام السعودية لإقامة معسكر خارجي آخر يمتد لفترة 8 أيام، تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها تايلاند خلال الفترة بين 15 يونيو و2 يوليو القادمين”.

وأضاف أن المنتخب، وخلال هذا المعسكر القصير، من المقرر أن يخوض مباراة تجريبية مع نظيره السعودي، وذلك يوم الجمعة 26 مايو الجاري، بعدها، وفي 2 يونيو، سيغادر إلى فيتنام لإقامة معسكر خارجي أخير سيخوض خلاله مواجهة مع نظيره الفيتنامي في العاشر من يونيو القادم، قبل التوجه إلى إلى تايلاند في الثاني عشر من ذات الشهر.

وأشار الاتحاد، إلى أن المنتخب أجرى صباح اليوم الثلاثاء آخر تمرين له على ملعب الجامعة، وذلك في ختام معسكره الخارجي بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي استمر لمدة 10 أيام خاض فيها مباراتين وديتين أمام شباب وناشئي نادي المرخية القطري، حيث فاز على الناشئين بثمانية نظيفة، كما فاز على الشباب بخمسة أهداف دون رد.

يذكر أن منتخب اليمن للناشئين سيشارك في منافسات كأس آسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره كل من منتخبي ماليزيا ولاوس، بالإضافة إلى منتخب الدولة المضيفة (تايلاند)، وسيدشن أولى مبارياته يوم الخميس 15 يونيو (الواحدة ظهراً بتوقيت اليمن) بمواجهة نظيره الماليزي، فيما ستكون المباراة الثانية يوم الأحد 18 يونيو (الواحدة ظهراً بتوقيت اليمن) مع منتخب لاوس، وسيختتم مبارياته ضمن المجموعة بمواجهة المنتخب التايلاندي يوم الأربعاء 21 يونيو (الثالثة عصراً بتوقيت اليمن).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *