رياضة: ناشئو اليمن يبدأون الأسبوع القادم معسكراً إعدادياً في الدمام السعودية

من المقرر أن يتوجه منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) الأسبوع المقبل إلى مدينة الدمام السعودية لخوض معسكر قصير ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في النهائيات الآسيوية المقبلة.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، في صفحته على حساب “فيسبوك”، أن بعثة منتخب الناشئين ستغادر الأسبوع القادم العاصمة المصرية القاهرة نحو مدينة الدمام في المملكة السعودية لإقامة معسكر خارجي قصير، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها تايلاند وتنطلق منافساتها في منتصف يونيو القادم.

وأضاف أن منتخب الناشئين سيخوض خلال معسكر الدمام مباراة تجريبية مع نظيره السعودي يوم الجمعة 26 مايو الجاري، بعدها سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة آخر معسكر تدريبي قبل التوجه إلى بانكوك لخوض النهائيات الآسيوية.

هذا وسيواجه منتخب اليمن للناشئين يوم الجمعة القادم فريق (زد) متصدر دوري الناشئين في مصر، في المباراة الودية الثانية ضمن معسكره التدريبي المتواصل حالياً في القاهرة، بعد أن كان قد تعادل بهدفين لمثلهما في المباراة الودية الأولى التي جمعته مع فريق شباب وناشئي الأهلي المصري يوم الخميس الماضي.

وبحسب موقع الاتحاد، فإن اللاعبين عصام ردمان وعادل عباس وأحمد الحاج ومبروك كامل يتماثلون للشفاء من الإصابات، والأخيران شاركا اليوم في التمارين، ومن المتوقع أن ينضم البقية للتمارين خلال اليومين القادمين، بينما من المتوقع أن ينضم اللاعب محمد الهندي الذي يخضع للعلاج الطبيعي، إلى التدريبات خلال الأسبوعين القادمين.

وأوضح أن ستة لاعبين يمنيين في الخارج التحقوا بالمنتخب خلال المعسكر الجاري في القاهرة، وهم: أحمد الخضر من عُمان، وسلطان نهشل من السعودية، وعمر القرشي من أمريكا، وإبراهيم اليزيدي من فنلندا، بالإضافة إلى كل من أحمد الأغبري وأسامة حميد من الإمارات.

يذكر أن منتخب اليمن للناشئين يشارك في النهائيات الآسيوية التي ستقام خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 2 يوليو القادمين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبي ماليزيا ولاوس، إضافة إلى البلد المستضيف (تايلاند).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *