رياضة: فحمان يواجه غداً الاتحاد المنستيري في ذهاب الدور الأول لبطولة الملك سلمان للأندية

يخوض نادي فحمان أبين، غداً الأربعاء مواجهة قوية مع نادي الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة ذهاب الدور الأول من تصفيات التأهل لدوري المجموعات في بطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وستقام المباراة على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، الساعة العاشرة ليلاً (بتوقيت اليمن)، فيما ستقام مباراة الإياب الأربعاء القادم بتونس.

ويسعى الممثل الوحيد لليمن في البطولة، إلى تجاوز الفريق التونسي، والصعود إلى الدور الثاني من تصفيات التأهل، وإذا ما فعل ذلك فسيلتقي في الدور الثاني من التصفيات مع الفائز من مباراة الملحق الأخرى التي ستجمع المحرق البحريني والسيب العُماني، والمتأهل من مجموع المباراتين، سينضم لدور المجموعات، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم النصر السعودي والزمالك المصري.

هذا ووصلت بعثة الفريق أمس الاثنين، إلى مدينة جدة السعودية، على متن رحلة من مطار عدن الدولي.

وتكونت البعثة من: أحمد صالح الراعي، رئيس البعثة، حسين علي الحداد، مدير الفريق، وليد النزيلي، مدرب الفريق، أحمد علوي، مساعد المدرب، سالم عوض، مدرب حراس، عبدالمنعم العاقل،طبيب الفريق.

فيما تم اختيار 18 لاعباً، وهم: سليمان راجح، أسامة مكرف، نواز عبدالهادي، حيدر أسلم، مناف سعيد، أحمد الوجيه، علي العامري، محمد ناجي، عيدروس حسين (سعدون)، محمد مهدي (بوتشي)، عمر المسبحي، سالم الهارش، الخضر الدوح، وجدي الرطيل، ماجد الكازمي، حمزة حنش، سعيد العولقي، رامي بامهيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *