رياضة: الهلال السعودي يضم البرازيلي مالكوم بصفقة قياسية قيمتها 60 مليون يورو

حسم نادي الهلال السعودي، صفقته الاحترافية الرابعة في الميركاتو الصيفي الحالي، بإعلانه رسمياً التعاقد مع البرازيلي مالكوم من زينيت بطرسبورغ الروسي.

وقال النادي في تغريدة على حسابه في “تويتر” اليوم الأربعاء: “مالكوم يعزف السامبا مع كبير آسيا، قادماً من زينيت الروسي، أنهينا إجراءات التوقيع مع اللاعب بالعاصمة الفرنسية باريس”.

ولم يشر النادي إلى قيمة الصفقة أو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب خلال فترة العقد، الذي يمتد لأربعة مواسم، وينتهي عام 2027.

وكان فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الخبير والمتخصص في انتقالات كرة القدم، قد أوضح أن قيمة الصفقة بلغت 60 مليون يورو، لتمثل بذلك أغلى صفقة يقوم بها النادي حتى الآن خلال الميركاتو الحالي الذي شهد ولا يزال تحركات استثنائية من قبل كبار الأندية السعودية، استطاعت خلالها جلب عدداً من نجوم الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى إلى دوري “روشن”.

وتعد هذه الصفقة هي الرابعة للهلال السعودي، بعد أن تمكن من التعاقد مع كل من البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي والصربي سيرجي سافيتش.

وأنفق الهلال حتى الآن مبلغ 178 مليون يورو، أي ما يعادل 197.5 مليون دولار لاستقدام هؤلاء اللاعبين الأربعة، في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية إلى أن النادي يقترب من استقدام لاعبين آخرين، وهما الصربي ألكسندر ميتروفيتش من فولهام الإنجليزي، والإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *