رياضة: الملاكم اليمني التويتي يواجه الأمريكي تيري مساء اليوم

يخوض الملاكم اليمني الشاب خالد التويتي، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، مساء اليوم، نزالاً جديداً في وزن الريشة ضمن مسيرته الاحترافية الناجحة الخالية من أي خسارة حتى الآن.

ووفق موقع “fightnews” المتخصص في أخبار الألعاب القتالية، فإن الملاكم اليمني/ الأمريكي خالد التويتي سيخوض في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة 16 فبراير الجاري، نزالاً ضد خصمه الأمريكي أيرا تيري.

وأضاف أن النزال بين التويتي وتيري، يأتي ضمن البطولة الأمريكية للملاكمة في لقب وزن الريشة، والتي تتضمن عشر مواجهات ستُقام مساء اليوم في مركز جون تي رودس ميرتل بيتش الرياضي، بولاية نورث كارولينا، وسينطلق جرس أول مواجهة منها الساعة السادسة مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية (الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت اليمن).

ويسعى التويتي خلال هذه المواجهة للتغلب على خصمه الأمريكي القادم من ولاية تينيسي؛ أيرا تيري، وتحقيق الفوز الثالث عشر على التوالي في مسيرته الاحترافية الناجحة الخالية من أي خسارة حتى الآن.

وتأتي عودة التويتي إلى حلبة الملاكمة، بعد فترة من التوقف الإجباري نتيجة إلغاء نزالين سابقين كان من المفترض أن يخوضهما، بسبب ظروف خاصة بالمنافسين، وآخرها كان في 12 يناير الماضي ضد خصمه الملاكم مارفين سولانو، من نيكاراغوا.

ويمتلك الشاب التويتي، البالغ من العمر 28 عاماً، والذي بدأ رحلته الاحترافية في عالم الملاكمة عام 2017، سجلاً مذهلاً قوامه 12 انتصاراً متتالياً، ودون أي هزيمة، وكان آخرها فوزه الساحق على خصمه ستارلين رييس سييرا من جمهورية الدومنيكان، وبالضربة القاضية في أول دقيقة من الجولة الأولى للنزال الذي جمعهما يوم 11 يونيو 2022.

أما خصمه أير تيري، والبالغ من العمر 36 عاماً، فيتمتع بخبرة كبيرة تمتد لنحو 17 عاماً، حيث خاض نزاله الأول كملاكم محترف عام 2007، ولعب طوال هذه الفترة ما مجموعه 58 نزالاً، فاز في 30 نزالاً؛ منها 16 بالضربة القاضية، بينما خسر 28 نزالاً؛ 21 منها بالضربة القاضية، إلا أن تيري لم يتمكن من تحقيق سوى انتصارين فقط في آخر 23 نزالاً خاضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *