رياضة: الأهلي السعودي يتعاقد رسمياً مع الجزائري محرز والنصر يقترب من ضم السنغالي ماني

أعلن النادي الأهلي السعودي تعاقده رسمياً مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة أربعة مواسم.

وقال النادي في سلسلة تغريدات عل حسابه في “تويتر” اليوم الجمعة: “انتهى الانتظار، رياض حقيقة.. ساحر العرب أهلاوي”. بالإضافة إلى بوستر يتضمن أبرز الألقاب والإنجازات في مسيرة النجم رياض محرز.

وأضاف النادي أن شركة النادي الأهلي أنهت جميع إجراءات التوقيع مع الدولي الجزائري محرز، الذي سيمتد عقده مع النادي حتى موسم 2027/2026، دون أن تشير إلى قيمة الصفقة أو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب.

وكان الصحفي الإيطالي والخبير في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قد أشار في حسابه على “تويتر” إلى أن مانشستر سيتي حصل على 30 مليون إسترليني، أي ما يعادل 35 مليون يورو، جراء صفقة محرز.

أما فيما يخص الراتب السنوي، فإن بعض التقارير تتحدث عن راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، لكن لا يوجد ما يؤكد هذا الأمر من جهات رسمية في النادي أو مصادر موثوقة.

ويعد محرز ثالث صفقات أهلي جدة، بعد حارس المرمى السنغالي إدوار مندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو القادمين من ناديي تشيلسي وليفربول الإنحليزيين، وهو ما يؤكد نية النادي لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي (روشن) بقوة، وهو العائد إليه هذا الموسم بعد عام قضاه في دوري الدرجة الثانية.

من ناحية ثانية اقترب نادي النصر السعودي، من التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني قادماً من بايرن ميونيخ الألماني.

وغرد خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، في حسابه على “تويتر” اليوم الجمعة: “ساديو ماني للنصر،  وافق بايرن على الاقتراح الشفوي بعد محادثات متقدمة الخميس، الصفقة اقتربت من الاكتمال”.

وأوضح رومانو أن النصر قدم عرضاً بقيمة 37 مليون يورو إلى بايرن ميونخ، لضم ماني، لكنه لم يتم حتى الآن الإفصاح عن القيمة الحقيقية للصفقة، وإن كانت بعض الأنباء تقول أنها قد تصل إلى 40 مليون يورو، وفي حال انتقاله فسيصبح ماني رابع صفقات النصر في الميركاتو الصيفي الحالي بعد  العاجي سيكو فوفانا القادم من لونس الفرنسي والكرواتي بروزوفيتش من إنترميلان الإيطالي والبرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *