كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم عدم صحة  المعلومات المتداولة بشأن توقف الدراسة غدًا، جاء ذلك بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد توقف الدراسة غدًا جراء موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد خلال الفترة الجارية وسقوط أمطار على بعض المناطق مع تعرض البلاد إلى موجة برد قادمة من أوروبا.

حقيقة توقف الدراسة غدا في مصر

حقيقة توقف الدراسة غدا في مصر

 

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم عدم صحة المعلومات المتداولة بشأن تعطيل الدراسة في الفصل الدراسي الأول، قائلًا أنه لا يوجد أ قرار بهذا الأمر ، ولا يوجد نية لتعطيلها، مؤكد أن أن امتحانات الفصل الدراسي الأول  التي بدأت خلال الأيام القليلة الماضية مستمر وتعقد داخل المدارس، مع استكمال باق الامتحانات لصفوف النقل طبقًا للجدول الزمني المعلن.

حالة الطقس في مصر

من جانبها توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد بكتل هوائية باردة جدًا قادمة من جنوب و شرق أوروبا صاحبها انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تستمر الكتلة الهوائية الباردة مستمرة عدة أيام، وأن الفرص مهيأة لتكون الثلوج على مرتفعات سيناء.

وتوقعت الهيئة العامة أن تنشط الرياح على مناطق متفرقة من البلاد، وهو الأمر الذي يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، على أن تتكاثر  السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وعلى مناطق من خليج السويس، على أن يصاحبها سقوط سقوط أمطار متفاوتة الشدة تقل حدتها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *