ترتيب مجموعة الكاميرون أمم أفريقيا من الأمور التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة من أجل التعرف على ترتيب مجموعة الكاميرون امم افريقيا، حيث أن منتخب الكاميرون وبوركينا فاسو تأهل بشكل رسمي إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تجرى حاليًا في الكاميرون التي تستمر حتى 6 من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ترتيب مجموعة الكاميرون امم افريقيا

ترتيب مجموعة الكاميرون امم افريقيا بعد انتهاء المجموعة الأولى بمواجهة جمعت كل من منتخب الكاميرون وكاب فيردي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بعد تعادل فريقا بوركينا فاسو بنفس النتيجة مع إثيوبيا.

إليكم ترتيب مجموعة الكاميرون امم افريقيا

أما منتخب الكاميرون فقد تصدر ترتيب المجموعة الأولى في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية إذ حصد المنتخب 7 نقاط من الفوز في مباريتين، وتعادل في واحدة ولم يتلقى أى خسائر، في حين أن منتخب كاب فيردي أتى في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويبعد عن صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، واستطاع الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر في مباراة.

أثيوبيا في ذيل ترتيب مجموعة الكاميرون امم افريقيا

أما المنتخب الإثيوبي فأتي في ذيل ترتيب مجموعة الكاميرون إثر تحقيق نقطة واحد خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويودع البطولة بشكل رسمي

ترتيب مجموعة الكاميرون امم افريقيا
  • في المركز الأول منتخب الكاميرون برصيد 6 نقاط وتأهل بشكل رسمي.
  • في المركز  الثاني بوركينا فاسو إذ حقق رصيد 3 نقاط
  • منتخب الرأس الأخضر إذا حقق المنتخب برصيد 3 نقاط
  • أما منتخب إثيوبيا فيأتي في نهاية ترتيب مجموعة الكاميرون بدون رصيد.

وتمكن منتخب الكاميرون من تحقيق العلامة الكاملة في منافسات بطولة الأمم الأفريقية بعدما فاز كاميرون في منافسات الجولتين على حساب  بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، إضافة إلى الفوز على إثيوبيا برباعية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *