تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة لمعرفة علامات الفصل والكثير من الخدمات الأخرى

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة لمعرفة علامات الفصل والكثير من الخدمات الأخرى



تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة لمعرفة علامات الفصل والكثير من الخدمات الأخرى



تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة لمعرفة علامات الفصل والكثير من الخدمات الأخرى

مقدمة

تأسست جامعة القدس المفتوحة في العام 1984، وهي إحدى الجامعات العريقة في فلسطين، وتهدف إلى توفير التعليم العالي للجميع، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الخلفية الاجتماعية. وتحرص الجامعة على توفير كل الخدمات التي يحتاجها الطلاب، منها تطبيق الجامعة الذي يتيح للطلاب الوصول إلى علاماتهم الدراسية والعديد من الخدمات الأخرى بسهولة ويسر.

مميزات تطبيق جامعة القدس المفتوحة

  • معرفة العلامات الدراسية: يتيح التطبيق للطلاب الوصول إلى علاماتهم في الفصل الحالي والفصول السابقة بكل سهولة.
  • الإعلانات الهامة: يتم نشر الإعلانات الهامة على التطبيق، مثل إعلانات التسجيل والدورات التدريبية والأنشطة الطلابية والمحاضرات العامة.
  • مواعيد الامتحانات: يمكن للطلاب الاطلاع على مواعيد الامتحانات ومكانها والإعلان عن أي تغيير في المواعيد.
  • الخدمات الإلكترونية: يتيح التطبيق الوصول إلى خدمات إلكترونية مثل البريد الإلكتروني والمكتبة الرقمية والمنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد.
  • المكتبة الرقمية: تحتوي المكتبة الرقمية على العديد من الكتب الإلكترونية والمجلات العلمية والأبحاث الأكاديمية التي يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة

يمكن تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android من خلال الروابط التالية:

بعد تحميل التطبيق، يمكن للطلاب تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم للوصول إلى جميع الخدمات المتاحة على التطبيق.



نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول تحميل تطبيق جامعة القدس المفتوحة لمعرفة علامات الفصل والكثير من الخدمات الأخرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *