كشفت القرعة التصفيات الأفريقية عن مجموعة الكونغو في تصفيات كأس العالم، حيث أصبحت المواجهة كل فريق واضحة للجميع، ويستعد الفريق للمواجهة النارية في مباراة لا تقبل القسمة على الواحد، حيث أوقعت المغرب في مجموعة الكونغو في تصفيات كأس العالم، حيث يدخل منتخب الكونغو في مباراة نارية أمام المغرب.

مجموعة الكونغو في تصفيات كأس العالم

وأنتهت القرعة التي أجريت في الكاميرون إلى وقوع المغرب في مواجهة الكونغو في الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وأجريت مراسم قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والذي تستضيفه قطر إلى مجموعتين عبارة عن تصنيف رقم 1 وتنظيف رقم 2 بناء على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، في شهر نوفمبر الماضي، المستوى الأول في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم تضم من من المنتخبات التالية كل من السنغال، والمغرب، وتونس، و منتخب الجزائر، ومنتخب نيجيريا.

مجموعة الكونغو في تصفيات كأس العالم

فيما يضم المستوى الثاني الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم لعدد من المنتخبات التالية كل من مصر والكاميرون ومنتخب غانا، ومنتخب غانا، ومنتخب الكونغو الديمقراطية، ويتم حسم الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وإياب، على أن يتأهل 5 منتخبات عن القارة السمراء إلى كأس العالم 2022.

تعرف على مجموعة الكونغو في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تلعب الفرق الأعلى مستوى في تنصيف مع المنتخبات الأقل تصنيفًا وبذلك مجموعة الكونغو في تصفيات كأس العالم مع المغرب، على أن تستضيف المنتخبات الأعلى في التصنيف مواجهة الإياب للدور الفاصل على ملعبها ووسط جماهيرها.

قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم

وانتهت القرعة في الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر في مدينة دوالا بالكاميرون عن مواجهات نارية بين المنتخبات العشر الكبرى فى القارة السمراء، وجاءت كالتالى..

  • مباراة بين مصر مصر ضد السنغال
  • مباراة نارية الكاميرون ضد الجزائر
  • مواجهة نارية بين غانا ضد نيجيريا
  • مواجهة نارية بين الكونغو الديمقراطية ضد المغرب
  • مباراة قوية بين تونس ضد مالى

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *