تجري المملكة العربية السعودية جهودًا مكثفة لتجهيز ملعب القدية في العاصمة الرياض حتى يكون جاهزًا لاستقبال منافسات كأس آسيا لأول مرة في تاريخ المملكة عام 2027، ويدخل ملعب القدية ضمن مشروع مدينة القدية الرياضية المقرر أن تدخل تكون أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية من نوعها في العالم.

معلومات عن مشروع ملعب القدية

ويتسع استاد القدية إلى 22 ألف متفرج، حيث من المقرر افتتاح ملعب القدية حتى يكون جاهزًا في عالم 2023،  على ان يتضمن استاد القدية نحو 2695 مقعداً لكبار الزوار، من المقرر أن يتواجد الملعب على حافة الجرف، على أن يحظى الملعب بإطلالة شاملة على القدية من داخل الملعب حيث ان الملعب يتمتع بتصميم رائع،  من خلاله جزء مفتوح يطل على الصحراء حيث أن السقف مصمم للمساعدة في تبريد الأجواء.

وتحتوي مدينة القدية الرياضية على العديد من المناطق الهامة والمتنوعة، حيث الإثارة والتشويق والمتعة في الجزء الجنوبي الشرقي من منتجع الترفيه بالإضافة إلى المناطق الطبيعية الخلابة و منطقة الجولف، ويكون الملعب متعدد الاستخدامات كما أنه يكون مركز رياضي للألعاب المائية  لاستضافة مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية الفردية.

يسع 22 ألف متفرج.. أبرز المعلومات عن استاد القدية وموعد افتتاحه

مباراة الهلال أمام النصر

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الهلال والنصر في منافسات كأس الملك وذلك على ملعب مرسول بارك في إطار منافسات دور ربع نهائي المسابقة حيث يرغب من خلالها كل فريق في تحقيق الفوز من أجل التأهل للمربع الذهبي.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

ويتوقع أن يدخل  المدير الفني رامون دياز تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر،وذلك على النحو التالي.

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – سعود عبدالحميد
  • وفي خط الوسط: سالم الدوسري – سلمان الفرج – جوستافو كويلار – أندريا كاريلو
  • وفي خط الهجوم: أوديون إيجالو – موسى ماريجا

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس الملك

وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الهلال والنصر السعودي في إطار منافسات كأس الملك، الساعة 5:25 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنتقل مباراة النصر والهلال على ssc .sport 1HD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *