رياضة: إعلان قائمة منتخب اليمن للناشئين المشارك في النهائيات الآسيوية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) القائمة النهائية للمنتخب الذي سيشارك في منافسات كأس آسيا المقرر انطلاقها منتصف يونيو القادم في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وبحسب منشور للاتحاد اليمني لكرة القدم على صفحته في “فيسبوك”، فإن الجهاز الفني أعلن اليوم السبت، قائمة منتخب الناشئين المشارك في النهائيات الآسيوية، والتي تكونت من 23 لاعباً، بعد استبعاد مجموعة من اللاعبين سواء بسبب تجاوز السن القانونية أو عدم الاقتناع بمستواهم.

وأضاف بأن القائمة ضمت كل من: وضاح الردفاني (التلال)، مروان معياد (وحدة صنعاء)، مبروك كامل (سلام الغرفة سيئون)، هشام الحصيني (اليرموك)، أحمد مصطفى الحاج (الشعلة)، محمد رائد (شمسان)، محمد الهندي (اتحاد سيئون)، علي الحنبصي (وحدة صنعاء)، محمد المنصوري (شمسان)، أنور الطريقي (شعب صنعاء)، عصام ردمان (شعب صنعاء)، هيثم السلامي (شعب صنعاء)، عادل عباس (التلال)، عبدالرحمن الخضر (وحدة عدن)، أحمد الموشكي (اليرموك)، محمد فاضل (وحدة عدن)، أيهم عبدربه (الأهلي صنعاء)، زيد الجراش (إتحاد إب)، غسان برادة (الصقر)، أحمد ياسين عبدالرحمن (شمسان)، عبدالله العاقل (خنفر أبين)، عبدالواحد السياغي (أهلي صنعاء)، يونس ردمان (أهلي تعز).

وأشار الاتحاد إلى أن هذه القائمة ستخوض المعسكرين التدريبيين المقبلين في كل من قطر والسعودية، كما ستلعب مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام المنتخب السعودي في 26 مايو الجاري، والثانية أمام المنتخب الفيتنامي في العاشر من يونيو القادم.

هذا وخلت القائمة من اللاعبين اليمنيين الستة الذين يلعبون في الخارج بعد أن كان قد تم استدعائهم للالتحاق بمعسكر المنتخب في القاهرة، كما خلت من المهاجم عباس الخضر بسبب تجاوزه السن القانوني، حسب مصادر إعلامية رياضية.

وكان منتخب اليمن للناشئين قد فاز أمس الجمعة، على فريق (زد) متصدر دوري الناشئين في مصر، بهدف نظيف في المباراة الودية الثانية ضمن معسكره التدريبي في القاهرة، بعد أن كان قد تعادل بهدفين لمثلهما في المباراة الودية الأولى التي جمعته مع فريق شباب وناشئي الأهلي المصري الخميس قبل الماضي.

يذكر أن منتخب اليمن للناشئين يشارك في النهائيات الآسيوية التي ستقام خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 2 يوليو القادمين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبي ماليزيا ولاوس، إضافة إلى البلد المستضيف (تايلاند).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *