بدأ في عدد من المحافظات إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية خلال العام الدراسي الحالي، بعد الانتهاء من أعمال الرصد والتصحيح، حيث يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، في كل من الفيوم وبني سويف والأقصر وسيناء والمنيا، كما فتحت وزارة التربية والتعليم باب إمكانية تقديم طلاب النقل التظلم على نتيجة كل مادة، مقابل سداد الطالب رسوم تصل 70 جنيه عن كل مادة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

  • أول خطوة تبدأ بتوجيه الطالب إلى كل مديرية تابع لها للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • اضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • يجب على الطالب الدخول إلى قسم نتائج الطلاب.
  • يجب الدخول على أيقونة اختيار نتيجة الإعدادية 2022 ترم أول.
  • يجب على الطالب الاستعلام برقم الجلوس.
  • بعد الخطوات السابقة يجب الدخول على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في بنى سويف

يجرى حاليًا ترقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في بنى سويف، وتعكف الجهات المعنية على مراجعة ورصد الإعلانات وتقديمها إلى محافظ بني سويف من أجل اعتمادها، حيث يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في بني سويف من خلال التوجه إلى بوابة بني سويف التعليمية للتعرف على نتيجة الطلاب الفصل الدراسي الأول.

الشهادة
الشهادة الإعدادية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر

تستعد محافظة الأقصر للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر، بعد الانتهاء من الرصد وتصحيح الدرجات، حيث يمكن الدخول على بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر، بكل سهولة ويسر من المنزل وتتبع الخطوات السابقة.

أقرأ المزيد:

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية والغربية ودمياط وبورسعيد ومطروح

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 

واعتمد محافظ شمال سيناء نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، حيث بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول 79.2% ويمكن للطلاب الدخول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء من خلال الخطوات السابقة والاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم 2022

ويترقب طلاب محافظة الفيوم نتيجة تصحيح أوراق الامتحانات وتجميع الدرجات واعتمادها رسميًا من قبل محافظ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ويمكن للطلاب الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم والاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 

ويترقب طلاب المرحلة الإعدادية موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية لكل المراكز من خلال الدخول على بوابة المنيا الإلكترونية، وخلال الساعات المقبلة يمكن لكل الطلاب التعرف على النتيجة بكل سهولة ويسر بطريقة إلكترونية بدلًا من من الذهاب إلى المدرسة في ظل انتشار الوباء المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *