بات بالإمكان الاستفادة من مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين، ومن المقرر أن تعلن عنها الشركة المسؤولة عن تطبيق الواتساب في خطوة طال انتظارها، بضمان لضمان سهولة ومرونة المحادثات بشكل أكبر، ويعتمد العديد من المواطنين على تطبيق الواتس آب بشكل أساسي في الحياة اليومية بجانب أنه وسيلة للدردشة الشخصية تحول إلى أداة أساسية في العمل، ووصل عدد مستخدمي واتس آب نحو 2 مليار مستخدم حول العالم، وعملت شركة واتس آب على تطويره، وطرح مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين.

مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين

وعكف المطورون على طرح مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين في التحديثات الجديدة، ومن بينها حذف مفتوح لرسائل الواتساب للأبد للجميع، ويمكن التخفي من احد الأصدقاء أو جهة اتصال محددة، بالإضافة إلى خدمة تسجيل الخروج من تطبيق الواتس اب.

مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين
مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين

حذف مفتوح لرسائل الواتساب للأبد للجميع

وأضافت الشركة مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين ، وهي الخدمة التي انتظرها العديد من المواطنين في خدمة طال انتظارها، لضمان الحفاظ على مكانة التطبيق أمام المنافسين، وهي خطوة تلبي طموحات الجميع، حيث يمكن الحصول على وقت مفتوح، وغير محدد من أجل حذف الرسائل عند الجميع، والهدف من وراء الخدمة هو بقاء مده المسموح بها لحذف الرسالة مفتوحة للأبد وغير محدودة.

التخفي من أحد الأصدقاء أو جهة اتصال محددة

ومن بين مزايا جديدة في واتساب للمستخدمين، هو التخفي من أحد الأصدقاء أو جهة اتصال محددة، حيث أن المواطنين يشعرون بالإزعاج جراء ظهور آخر زمن في فتحتهم للتطبيق، فعملت الشركة على إتاحت الحرية أمام المستخدمين لذلك عملية على إضافة خدمة في التطبيق تتيج للمستخدمين إخفاء آخر ظهور لهم مع جهات الاتصال المختلفة.

تطبيق الواتس اب

خدمة تسجيل الخروج من تطبيق الواتس اب

كما أضافة الشركة خدمة تسجيل الخروج من تطبيق الواتس، حيث أنه بات بالإمكان فتح حساب على أكبر من هاتف أو جهاز، مع وضع العوامل التي تمنع التجسس والمراقبة.

 اقرأ أيضَا: ميزة جديدة من واتس آب تخدم الملايين من الأشخاص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *