رياضة: “أكثر من نصف مليار دولار”.. الهلال السعودي يرفع عرضه لميسي

كشفت وسائل إعلام إسبانية، الخميس، أن نادي الهلال السعودي رفع قيمة عرضه المقدم إلى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى أكثر من نصف مليار دولار.

ونقل موقع “فوربس” عن صحيفة سبورت الإسبانية، تصريحات رجال الأعمال خوامي رورز، المنتمي لإقليم كتالونيا والمقرب من رئيس برشلونة الحالي، خوان لابورتا، أن النادي السعودي رفع عرضه المقدم لميسي إلى أكثر من 500 مليون دولار.

وتلقى لابورتا دعما من رجل الأعمال الشهير بنحو 32.5 مليون دولار في معركة وصوله إلى رئاسة النادي، عام 2021، كما ساعد النادي مجددا، في صيف 2022، حينما اشترى نسبة قدرها 24.5 في المئة من استوديوهات النادي المعروضة للبيع بسبب الضائقة المالية مقابل 108 مليون دولار.

وساعدت تلك الأموال في عملية شراء النادي للاعبين جدد مثل ليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا، الذين قادوا النادي إلى لقب الدوري الموسم الحالي لأول مرة منذ أربع سنوات.

وكانت عدة تقارير في الآونة الأخيرة، أشارت إلى أن الهلال قدم عرضا مغريا لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، يصل إلى أكثر من 400 مليون دولار سنويا.

ونقلت فرانس برس بوقت سابق هذا الشهر أن ميسي بالفعل اتفق على تفاصيل الانتقال إلى السعودية، وهو ما نفاه والده خورخي ميسي فيما بعد وأكد أن اللاعب لم يقرر مصيره بعد في الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن نادي الهلال نفى التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الأرجنتيني، لكن التعاقد معه يظل أولوية للنادي.

وأضافت الصحيفة ذاتها “هو الهدف الأكبر لديهم، وهم لا يخفونه وسيفعلون كل ما في وسعهم ليكونوا قادرين على الحصول على توقيعه”.

نفى نادي الهلال السعودي وجود أي اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للانتقال للدوري السعودي، وفقا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الجمعة.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي، وشهدت العلاقة بينه وبين النادي الباريسي توترا مؤخرا بعد رحلته الدعائية المثيرة للجدل إلى السعودية، حيث قررت إدارة النادي معاقبته بسبب سفره دون موافقة النادي.

واعتذر ميسي لاحقا في مقطع فيديو لإدارة النادي وزملائه في الفريق الذي يقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي قبل أسابيع على نهاية البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *